يوسف آدم: الخريطيات سيعود لسكة الإنتصارات

قال يوسف آدم مدرب الخريطيات أن استعداد الفريق للقاء الأهلي هي استعدادات عادية مثلها مثل اي استعداد لأي مباراة في الدوري باعتبار ان جميع مباريات الدوري صعبة حيث ندرس منافسنا جيداً ونركز على نقاط الضعف والقوة لديه ونرسم خططنا على ذلك وهذا امر معتاد في كل المباريات ، ونحن نسعى لتقديم المستوى المشرف وتحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة كاملة ونتمنى التوفيق في هذه المواجهة.
وأضاف: نعم قدمنا مستوى جيد أمام ام صلال ولكننا خسرنا المواجهة وهذا لا يعني أن خط هجومنا ضعيف او غير منسجم ، وأرى ان ذلك عدم توفيق وهذا يحدث للعديد من الفرق.
وقال: الأهلي قادم من خسارة ونحن كذلك ، واي فريق يأتي من خسارة من الطبيعي أن يعود للمباراة التالية لخوضها بقوة لتحقيق الفوز بهدف التعويض ، ونحن كل مباراة ندخلها بهدف الفوز فاذا تحقق فالحمد لله واذا خسرنا نسعى للتعويض في المباراة التالية.
واضاف : بالنسبة لمستوى الفريق أنا راض عن اداء الخريطيات حتى الآن بغض النظر عن الهزائم غير المتوقعة التي اضاعت منا عدد من النقاط ، ولكن حقيقة فإن اللاعبين يقدمون كل الجهود ويبذلون كل مافي وسعهم لتحقيق الفوز ، وكما اشرت ان عدم التوفيق هو السبب الرئيسي في خسارتنا لبعض المباريات ولكن الآمال تظل موجوده ولا تزال هناك الكثير من المباريات في الدوري ولدينا الرغبة للتقدم لمراكز افضل .
وقال: بالنسبة للمراكز التي تحتاج لتدعيم بصفوف الفريق فإن الوقت لايزال مبكراً لذلك ولكل حادث حديث ووقتها سنقول رأينا في هذا الأمر ، ولكن الآن تركيزنا فقط حول لقاء الأهلي.
وأضاف: أنا لا اشعر بالقلق حول تأخر الفريق حيث ان الدوري لا يزال وقد خلصنا حول 35% من المباريات بالدوري ولدينا العديد من المواجهات التي من الممكن ان نغير من خلالها مركز الفريق لمركز افضل حيث ان الفوز في مباراتين فقط يحسنان من مركز الفريق بجدول الترتيب ، ولدينا لاعبين خبره يعرفون كيف يجتازون هذه المرحلة بشكل جيد.
وفي ختام حديثه قال: بالنسبة لجمهور الفريق أقول ان يثقوا في شخصي والفريق ونحن قادرين على العودة للانتصارات ان شاء الله.

بزمان منتظري: جاهزون للتعويض

اكد بزمان منتظري المحترف الايراني بصفوف الخريطيات على صعوبة مواجهة الاهلي في اطار الجولة التاسعة من دوري نجوم QNBالتي ستقام يوم الاثنين الساعة 7:45 على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.
وقال منتظري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد بمقر النادي: “نسعي لتحقيق نتيجة ايجابية امام الاهلي بعد نتائج متراجعة في الجولات الماضية،ونعرف جيدا أن المهمة ليست سهلة على الاطلاق خاصة ان الاهلي هو الاخر قادم من هزيمة ويريد التعويض على حسابنا من اجل مواصلة المنافسة على القمة ولكن نحن جاهزون تماما للقاء وتحقيق الفوز وتحسين وضعنا في جدول الترتيب”.
واضاف قائلا”الخريطيات يواجه سوء حظ كبير وعدم توفيق على مستوي النتائج،لاننا نقدم مستويات جيدة امام الاندية ولكن نفتقد للحظ واللمسة الاخيرة امام المرمي،والجميع شاهد المباراة الماضية امام ام صلال وسيطرتنا طيلة اللقاء ولكن في النهاية هزمنا بهدف في الدقيقة الاخيرة،واتمني ان نوفق بصورة كبيرة في المهمة القادمة،وجميع اللاعبين والجهاز الفني تعاهدنا على تصحيح الصورة والخروج بنتيجة جيدة”.