الخريطيات يؤدي ويخسر امام ام صلال

فاز أم صلال على الخريطيات بهدف مقابل لا شيء أحرزه البرازيلي كايكي من ضربة جزاء في الدقيقة 90 من عمر اللقاء الذي جمع بينهما في إستاد حمد بن خليفة في النادي الاهلي ضمن مواجهات الاسبوع الثامن من دوري نجوم QNB للموسم الكروي الحالي، ليحصد أم صلال ثلاث نقاط غالية ترفع رصيده لسبع نقاط ويبتعد عن المركز الاخير، ويتوقف رصيد الخريطيات عند ست نقاط.

 لم تكن هناك أحداث كثيرة خلال الشوط الاول، وانحصر اللعب في وسط الملعب، وسيطر الاداء الحماسي من الفريقين دون مع التركيز على مفاتيح اللعب ومصادر الخطورة في الجانبين والالتزام بالارتداد للخلف بسرعة  في حالة افتقاد الكرة، وكانت اول هجمة تحمل ملامح الخطورة في الدقيقة 33 من تمريرة عرضية لإسماعيل محمود لاعب أم صلال من ناحية اليمين خرج لها شهاب ممدوح حارس الخريطيات والتقطها ولكنها ارتدت من بين يديه لرابح يحي لاعب أم صلال لم يتمكن من التعامل معها لتضيع الفرصة، وكان طبيعيا أن ينتهي هذا الشوط بالتعادل دون أهداف .

حاول أم صلال الضغط مبكرا في الدقائق الاولى من الشوط الثاني بهدف إحراز هدف، وفي الدقيقة 53 سدد كايكي كرة قوية أنقذها شهاب ممدوح ببراعة، ووضح أن الفريقين حاولا الوصول الى الشباك عن طريق التسديد من مسافات بعيدة، ولكن دون أن تشكل خطورة حقيقية خاصة إنها كانت تسديدات في متناول حارسي المرمى.

وأضاع رشيد تيبر كينين أخطر وأسهل فرصة في المباراة في الدقيقة 67 عندما تلقى تمريرة وهو في مواجهة بابا مالك ولكنه سددها بين يديه، وانتقلت السيطرة لصالح الخريطيات، بعد أن لجأ يوسف آدم مدرب الفريق إلى التغييرات التي نشطت الفريق بالفعل.

ومن ضربة ركنية لأم صلال لمسها الحاج محمد مدافع الخريطيات بيده داخل منطقة الجزاء احتسبها الحكم ضربة جزاء، سجل منها كايكي هدف أم صلال والمباراة الوحيد في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بفوز أم صلال بهدف دون رد.