صعود الفريق والاستثمار هدف عمومية الخريطيات

عقد نادي الخريطيات جمعيته العمومية العادية وسط حضور جيد من اعضاء العمومية الذين شاركوا بفعالية في اثراء النقاش حول هموم النادي والقاء الضوء على السلبيات والايجابيات وطموحات الفريق في الموسم الجديد.
وترأس العمومية سعادة الشيخ خليفة بن ثامر ال ثاني رئيس النادي وناصر الفضالة مدير النشاط الرياضي وممثل وزارة الثقافة والرياضة.
وناقشت عمومية الخريطيات العديد من النقاط المهمة التي اثارها الاعضاء والمتعلقة بالاسباب التي ادت الى هبوط الفريق الموسم المنصرم حيث اشار سعادة الشيخ خليفة بن ثامر ال ثاني رئيس النادي ان الفترة كانت قصيرة جداً من صعود الفريق الى الدرجة الاولى وانطلاقة الموسم الجديد حيث كانت عشرة ايام فقط لم يتمكن فيها النادي من التقاط انفاسه من اجل التعاقد مع اللاعبين الجدد في وقت كانت فيه الاندية الاخرى تضم لاعبين عقودهم تمتد لموسمين واغلقت ملف التعاقدات بشكل سريع بينما الخريطيات لم يجد الفرصة الكافية لانهاء تعاقدته في ظل جائحة كورونا التي اضرت بالجميع.
وقال الشيخ خليفة بن ثامر أن ادارة النادي بذلت جهداً كبيراً خلال الفترة الماضية حيث اكملت الاتفاق مع اللاعبين المحترفين الثلاثة الجدد وهم الهولندي وسيم بوي والمغربي عماد رحال والبنيني فاضل سنون كما جددت التعاقد مع المغربي رشيد تيبركنين والايراني بزمان منتظري ، كما تم التعاقد مع المدرب الروماني سبريان بانيت.
واوضح ان ادارة النادي ستبذل قصارى جهدها من اجل تهيئة الفريق لينطلق في الموسم الجديد بأفضل صورة ممكنة في الموسم الجديد بهدف صعود الفريق وعودته مجدداً الى الدرجة الاولى,
ودار نقاش حول الجوانب الاستثمارية في النادي حيث تحدث الشيخ خليفة بن ثامر ال ثاني مبيناً ان نادي الخريطيات لا يمتلك مساحة كبيرة من أجل الكثير من الاستثمارات ولكن الادارة ستبذل جهدها لتكون المساحة افضل نسبياً قدر المستطاع ، وحالياً تم تشييد كافتريا داخل النادي وكذلك ملعب للبادل كانطلاقة جيدة للجهود الاستثمارية في النادي.
وناقشت عمومية الخريطيات العديد من البنود المدرجة على جدول الاعمال والتقارير المالية واعتماد الحساب الختامي ومناقشة تقرير مراقب الحسابات