يوسف آدم: نسعى لكسب النقاط الكاملة

أكد يوسف آدم مدرب الخريطيات أن مباراة الفريق مع ام صلال في الجولة التاسعة من الدوري تعتبر من مباراة مهمة وصعبة في آن واحد مشيراً الى أهمية نقاط المواجهة حيث سيدخل فريقه المباراة بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة خاصة وان ام صلال يعتبر من الفرق المنافسة للخريطيات.
وأضاف يوسف آدم في المؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل المباراة بأن استعدادات الفريق مكتملة وتمت بشكل جيد وكان هناك متسع من الوقت لاعداد الفريق بشكل جيد في ظل اكتمال صفوف الفريق حيث لا توجد اصابات تؤثر على التشكيل الاساسي الذي سيخوض المباراة.
وقال : كما كنت دائماً اشير الى ان جميع المباريات صعبة في الدوري فإن لقاء أم صلال هو لقاء صعب وله اهميته خاصة وان الفريق في حاجة للنقاط الكاملة لهذه المباراة وكل فريق بطبيعية الحال يدخل المباراة لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة لذلك فإن مضاعفة الجهود والتركيز لتحقيق الفوز هو امر مهم للغاية.
وأضاف : بالنسبة لخط الهجوم اشيرالى أن الفريق يمضي بشكل جيد بالنسبة لانسجام اللاعبين وكلما ازداد عدد المباريات تكون عملية الانسجام افضل وترتفع درجاتها نحو الافضل.
وقال يوسف ادم في المؤتمر الصحفي: لا استطيع التحدث الآن عن حاجة الفريق للاعبين جدد للانضمام لصفوف الفريق خلال الفترة الشتوية لأن الوقت سابق لأوانه للحديث عن هذا الأمر ونحن الآن نركز على المباريات التي أمامنا وعلى رأسها مباراة ام صلال وعندما تأتي فترة الانتقالات الشتوية بامكاننا الحديث عن ذلك.

محمد سلام : مباراة صعبة ومهمة
قال محمد سلام مدافع الخريطيات أن مباراة قوية وصعبة ومهمة تنتظرهم امام ام صلال مشيراً الى ان الفريق في حاجة ماسة لتحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات في الدوري مبيناً ان الخريطيات قادم من خسارة وينبغي أن ان يحقق الفوز في هذا اللقاء لأن اي خسارة أخرى ستعقد من الحسابات نسبياً بالنسبة لنا لذلك فإننا سنعمل على مضاعفة تركيزنا وتقديم كل الجهود في هذه المباراة بهدف تحقيق الفوز.
وقال: فريقنا يخوض لقاء ام صلال بهدف تحقيق الفوز وكسب نقاك المباراة كاملة كما اشار مدربنا ولكن الفوز دائما لا يأتي الا بالاصرار والعزيمة وتطبيق كل التوجيهات الفنية التي يطلبها الجهاز الفني .
واضاف : نحن نحترم فريق ام صلال وهو يضم في صفوفه عدد كبير من اللاعبين الممتازين محترفين ومواطنين وندرك انه سيدخل المباراة بقوة لتحقيق الفوز ولكن بعزيمتنا واصرارنا سنحقق الفوز ان شاء الله.