الخريطيات يتعاقد مع وسيم و الرحولي وفاضل

انهى نادينا مفاوضاته مع اللاعب الهولندي وسيم بوي القادم من فريق ليدزيونايتد والذي سبق له لعب ايضاً لفريق يوفنتوس الايطالي وكذلك فريق بريشيا ولعب لفريق هامبورغ الالماني ايضاً ، كما سبق له اللعب لمنتخب هولندا تحت 19 سنة ، ويعتبر من اللاعبين المتميزين من اصحاب الخبرات والمهارات حيث ينتظر ان يشكل اضافة حقيقية للفريق في الموسم الجديد بدوري الدرجة الثانية حيث يتطلع الخريطيات لتحقيق هدف الصعود والعودة مجدداً لدوري QNB
وفي ذات الاطار اقترب نادينا من التعاقد الرسمي مع اللاعب المغربي عماد الرحولي لاعب الجيش الملكي المغربي وذلك لفترة موسم قابل للتجديد يدافع من خلاله عن ألوان الفريق ويعتبر عماد ايضا من اللاعبين اصحاب القدرات الفنية المتميزة.
وفي ذات الإطار تم الاتفاق على التعاقد مع اللاعب فاضل سنون نجم فريق ستات الجنوب افريقي ويعتبر فاضل من اللاعبين اصحاب الاداء العالي والسرعة وبذل الجهد في ارض الملعب.
وينتظر ان يتم التعاقد رسمياً مع الثلاثي الجديد خلال الساعات المقبلة بعد اكتمال المفاوضات والاتفاق على كافة بنود التعاقد.
وكان الخريطيات قد اعلن عن تجديد تعاقده رسمياً مع المغربي رشيد تيبركنين هداف الفريق وايضاً المدافع الايراني بزمان منتظري ، وبعد التعاقد الرسمي مع اللاعبين المحترفين الثلاثة الجدد يكون النادي قد أغلق ملف اللاعبين المحترفين.