يوسف آدم : التدريبات التحضيرية تمضي بشكل جيد في معسكر تركيا

أكد الكابتن يوسف آدم مدرب فريقنا الأول لكرة القدم، أن تدريبات الفريق في معسكره المقام حاليا في تركيا استعدادا للموسم الجديد مستمرة بشكل جيد وفقا للبرنامج الاعدادي الموضوع لفترة المعسكر، مشيرا إلى أن نسق الاستعدادات يرتفع تدريجيا من يوم لآخر.
وقال يوسف آدم في تصريح صحفي للموقع الرسمي لنادينا أن درجات اللياقة والانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد ترتفع بشكل جيد، مشيرا إلى أن النادي ضم إلى صفوفه عناصر جيدة من اللاعبين المحترفين نسعى لأن يشكلوا الفارق في المستوى العام للفريق.
وأضاف بأن الشكل العام للمعسكر جيد جدا من خلال إنضباط اللاعبين وحرصهم على تطبيق التوجيهات الفنية من خلال التدريات وكذلك في المباراة الودية الأولى أمام فريق (أنطاليا 1863)، ونأمل يتواصل المستوى الجيد في باقي المباريات الودية التي سيخوضها الفريق قبل العودة إلى الدوحة.
وقال يوسف آدم إنه يأمل في أن يكون اللاعبين بعيدا عن الإصابات في فترة المعسكر أو خلال الفترة الإعدادية الثالثة والأخيرة في الدوحة بعد عودة الفريق المقررة يوم 28 من شهر أغسطس الجاري، مشيرا إلى أن المحترف أكسيل بأول تعرض لإصابة في العضلة الضامة، ويتلقى العلاج للعودة مجددا لصفوف الفريق.
وأوضح مدرب فريقنا بأن دوري الدرجة الثانية في الموسم الجديد لن يكون سهلا في ظل جاهزية كل الفرق لتحقيق الإنتصارات بهدف الصعود، لذلك سنعمل على أن يكون فريقنا في أتم الاستعداد لخوض مباريات الدوري وبمستوى مختلف عن الموسم الماضي لأن هدف الصعود هو الهدف الرئيسي الذي نسعى إليه في منظومة نادي الخريطيات.