الخريطيات يتعاقد رسمياً مع المدرب التونسي أحمد العجلاني

تعاقد نادي الخريطيات لكرة القدم ، اليوم، رسمياً مع المدرب التونسي أحمد العجلاني لفترة موسم واحد قابل للتجديد.
وحضر مراسم التوقيع سعادة الشيخ احمد بن ثامر آل ثاني المدير التنفيذي للنادي ومنصور موسى رئيس جهاز الكرة ونائبه عبد الناصر السعدي،وعبد الله القحطاني إداري الفريق.
وتنتظر العجلاني ومساعده أحمد المناعي مهمة كبيرة تتمثل في قيادة الفريق للعودة من جديد لدوري الأضواء، عقب هبوط الفريق الموسم الماضي للدرجة الثانية.
وسبق للمدرب التونسي قيادة فريق الخريطيات في دوري نجوم قطر 2016-2018.
وكان العجلاني قد درب العديد من الأندية مثل اتحاد طنجة،وأولمبيك خريبكة المغربيان، والهلال والطائي والجبلين في السعودية، والامارات الاماراتي.
وينتظر أن تعقد إدارة النادي مع الجهاز الفني اجتماعاً تنظره فيه حول متطلبات المرحلة والمعسكر الاعدادي المزمع اقامته في تركيا، الى جانب المباريات الودية.
وأكد أحمد العجلاني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أنه سعيد بالعودة مجدداً لتدريب النادي، مشيراً الى العلاقة الكبيرة التي تربطه بالإدارة وعدد كبير من لاعبي الفريق مبيناً أن ذلك يسهل من مهمته كثيراً.
وقال انه سبق وانا قاد فريق الامارات الاماراتي الى الدوري الممتاز، وعندما هبط مرة أخرى عاد مجددا ليقوده الى الصعود، ويسعى الآن ليكرر نفس السيناريو مع الخريطيات.
وقال المدرب التونسي أن صعود الفريق للدرجة الأولى يتطلب تكاتف الجميع إدارة وجهاز فني ولاعبين، مبيناً أنه سيبذل قصارى جهده مع مساعده أحمد المناعي لتهئية الفريق لدوري الدرجة الثانية بصورة مثالية تقوده لتحقيق هدف الصعود.
من جانبه قال احمد المناعي مساعد مدرب الخريطيات أن العجلاني يعتبر من المدربين المميزين وأصحاب الخبرات الكبيرة، وأنه على الصعيد الشخصي سيبذل معه اقصى الجهود وتسهيل مهمته في قيادة الفريق بشكل جيد، مبيناً أن العجلاني ليس بغريب على نادي الخريطيات.
وأضاف المناعي: من المؤكد ان الموسم سيكون صعباً، ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الانتصارات والصعود بالفريق للدرجة الأولى.
وقال منصور موسى رئيس جهاز الكرة بالنادي ان العجلاني ليس بغريب على الخريطيات وسبق وان قام بتدريبته في وقت سابق، والآن يعود مرة أخرى لقيادته ونتمنى أن يوفق الجميع في تقديم كل الجهود لتحقيق هدف الصعود للدرجة الأولى.