نادي الخريطيات يعقد جمعيته العمومية في اجواء هادئة وديمقراطية

عقد نادي الخريطيات مساء اليوم جمعيته العمومية العادية برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني وفي حضور ناصر الفضالة رئيس لجنة شؤون العضوية وحضور ممثل وزارة الرياضة والشباب، الى جانب عشرة من أعضاء الجمعية العمومية.
ورحب سعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني رئيس النادي بالأعضاء مشيداً بحرصهم الدائم على حضور الاجتماعات سنوياً، والمشاركة بطرح ارائهم ومقترحاتهم حول كل مايفيد النادي.
وناقشت الجمعية العمومية للنادي والتي جاءت في أجواء هادئة وديمقراطية العديد من الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال، حيث تم التصديق على محضر الاجتماع السابق، وكذلك مناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية في 31 مايو 2022، وبرنامج وخطة العمل للسنة الجديدة، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية، وإقرار مشروع الموازنة للسنة الجديدة، ومناقشة تقرير مراقب الحسابات، وتعيين مراقب الحسابات وتقدير اتعابه لمدة سنة.
وتم النظر في مقترحات الأعضاء، الى جانب الحديث عن التعاقدات مع الجهاز الفني وكذلك اللاعبين المحترفين المنضمين حديثاً إلى النادي، وايضاً اللاعبين المواطنين، والمعسكر الذي انتظم فيه الفريق في مدينة كرتبا في تركيا، وكذلك حول طموحات الفريق في الصعود الى دوري الدرجة الثانية هذا الموسم، وكذلك اللاعبين المواطنين، الى جانب طموحات الفريق هذا الموسم.
وفي اطار النقاش حول الاستثمارات بالنادي قال سعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني ان إدارة النادي بذلت جهدا كبيرا في سبيل تطوير النادي من حيث إقامة منشآت مثل ملعب البادل الذي اكتمل منذ فترة، وكذلك انشاء كافتريا للوجبات السريعة والتي تعمل حالياً، وهناك العديد من المشاريع الأخرى التي سيتم انشاءها مستقبلا.
وأشاد الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني بالمسؤولين في وزارة الرياضة والشباب على تعاونهم مع نادي الخريطيات وكل الأندية وسعى الوزارة دائما للتطوير في كل المجالات.
وقال الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني أن خلال الموسم الماضي بالنسبة للخطوات التطويرية للنادي المتعلقة بالمنشآت حيث تم انشاء ملعب لرياضة البادل التي أصبحت منتشرة ووجدت قبولا كبيراً من الشباب القطري الى جانب كافتريا للوجبات السريعة
وعن فريق كرة القدم قال ان الفريق كان قريبا من الصعود الى الدرجة الأولى الموسم الماضي ولكن بعض العوائق حالت دون ذلك، ولكن الآن الكل يسعى من أجل تحقيق هذا الهدف.
وفي ختام الاجتماع شكر الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني كل الأعضاء الحضور مؤكداً ان إدارة النادي تبذل قصارى جهدها من أجل الارتقاء بالنادي للأفضل في كل الجوانب، كما ان أبواب النادي مفتوحة لكل الأعضاء لابداء ارائهم ومقترحاتهم.