فريقنا يكمل استعداداته لمواجهة مسيمير غداً السبت

أكمل فريقنا استعداداته لمباراته مع مسيمير، والمقررة في السابعة مساء يوم غد، السبت، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية للموسم 2022- 2023.
ويدخل الخريطيات المباراة بطموح تقديم مستوى مشرف وتحقيق نتيجة إيجابية يودع بها أول ثلاث نقاط له في المنافسة، بعد الخسارة غير المتوقعة من معيذر في الأسبوع الأول من المنافسة.
ويقود الفريق غداً محترفيه المغاربة رشيد تيبركنين، وعبد الحفيظ البدوي، وزكريا عزيزي، والإيراني بزمان منتظري والبنيني عبد الفاضل سوانون ، ويغيب عن الفريق لورانس .
ووضع الجهاز الفني بقيادة التونسي أحمد العجلاني اللمسات الأخيرة على الفريق خلال التدريب الخفيف الذي أجراه مساء اليوم، واطمأن على التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء، والتي ربما تشهد بعض التغييرات.
واشتمل المران الختامي على الاحماء وتقسيمة بين اللاعبين تضمنت الخطط الدفاعية والتغطية اللصيقة لمفاتيح اللعب لدى الفريق المنافس، الى جانب سرعة بناء الهجمات على الأطراف والعمق والاستفادة من الكرات العرضية أمام المرمى وترجمتها إلى أهداف.
وكان الجهاز الفني ركز خلال التدريبات السابقة على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباراة أمام معيذر في الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثانية.