مواجهة الخور هامة ونسعى خلالها لتقديم الأفضل

اكد وسام رزق مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخريطيات على أهمية مباراة فريقه أمام الخور ضمن مباريات الجولة ال16 من دوري نجوم qnb وقال وسام خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : مواجهة الخور هامة جدا بالنسبة لنا سنسعى خلالها لتقديم أفضل مالدينا من أجل تحقيق الفوز وتحسين وضعنا في جدول ترتيب الدوري .
وأضاف قائلا ك نعلم جيدا أن المباراة لن تكون سهلة خاصة في ظل رغبة المنافس في تحقيق الفوز أيضا والابتعاد عن المنطقة الخطرة فالمباراة تعتبر مع المنافس المباشر لنا في جدول الترتيب لذلك هي أهم مباراة بالنسبة لنا في الوقت الحالي .
وحول فترة التوقف ومدى استفادة الخريطيات منها قال : حرصنا على تجهيز الفريق خلال فترة التوقف وإعادة ترتيب الأوراق وعلاج الأخطاء على أمل تحقيق عودة قوية مع أستئناف المباريات .
وأختتم قائلا : نتمنى أن يحالفنا التوفيق في المباراة وأن نكون عند حسن الظن ونحقق مانصبوا اليه وهو الفوز والحصول على النقاط الثلاث .
افانز منساه :
قال أفانز منساه لاعب الخريطيات في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الخور أن مهمة ليست سهلة في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لذلك المباراة ستكون صعبة على الفريقين .
وأضاف قائلا : استعدينا بشكل جيد خلال الفترة الماضية , فقد كانت فترة التوقف فرصة أمامنا لعلاج الأخطاء وتنفيذ تعليمات المدرب وزيادة الأنسجام , والأن نحن جاهزون تماما لخوض المباريات ولدينا عزيمة واصرار على تقديم أفضل مالدينا من أجل تحقيق الفوز .
وأختتم قائلا : سنبذل قصارى جهدنا في المباراة من أجل تحقيق الفوز , فنحن نعلم جيدا أن الخور سيكون منافسا صعبا لما يمتلكه من لاعبين جيدين , ونحن ثقتنا في أنفسنا كبيرة وقدرتنا على تحسين موقفنا في جدول الترتيب .