رشيد تيبركنين : الخريطيات يمضي في الطريق الصحيح

أكد رشيد تيبركنين هداف الخريطيات أن الفريق يمر بمرحلة جيدة ويمضي في الطريق الصحيح في منافسات دوري الدرجة الثانية للموسم 2021/2022 بعد تحقيقه للفوز في كل المباريات التي خاضها حتى الآن.
وقال تيبركنين ان الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة النادي برئاسة الشيخ خليفة بن ثامرآل ثاني الى جانب الجهازين الفني والإداري انعكست على الفريق بشكل واضح ، مبينا انهم كلاعبين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق المزيد من الانتصارات والبقاء في مقدمة الترتيب حتى يحقق الفريق هدفه بالصعود الى الدرجة الأولى ، مشيراً الى ان ثقتهم كبيرة في امكانياتهم ، الى جانب رغبتهم الظهور بمستويات مشرفة في المباريات.
وأضاف رشيد في تصريح للموقع الرسمي للنادي : مباريات دوري الدرجة الثانية ليست سهلة كما يعتقد البعض وجميع الفرق مستوياتها متقاربة ، والانتصارات التي تحققت في كل المباريات حتى الآن جاءت بعد جهود كبيرة وبعضها كانت انتصارات صعبة ، حيث أن كل الفريق تضم لاعبين متميزين ومستوياتهم مثل مستويات لاعبي الدرجة الأولى.
وقال رشيد أن المباريات المقبلة للخريطيات تتطلب التركيز ومضاعفة الجهود لمواصلة السير في طريق الانتصارات ، معربا عن امنياته بالتوفيق بتحقيق الأهداف المرجوة