فريقنا يواجه الوعب ومعيذر وديا قبل السفر إلى تركيا

يخوض فريقنا مباراتين وديتين قبل سفره للإنتظام في المعسكر التحضيري المقرر بمدينة إسبرطة في تركيا خلال الفترة من 13 إلى 29 من شهر أغسطس المقبل، وذلك استعدادا للموسم الجديد 2024- 2025، الذي يتطلع من خلاله الخريطيات للظهور بمستوى مشرف وتحقيق هدف الصعود إلى الدرجة الأولى.
وتم الاتفاق على أن تكون المباراة الأولى مع فريق الوعب في اليوم الأول من شهر أغسطس المقبل، بينهما يلتقي في المباراة الثانية فريق معيذر في الثامن من الشهر ذاته، على أن تقام المباراتين الوديتين في ملعب نادي الخريطيات.
ويواصل فريقنا تدريباته يوميا على ملعبه بإشراف مدربه الوطني يوسف آدم ومساعده رشيد تيبركنين، والتي تتضمن رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين تدريجيا، والتدريبات الفنية المتمثلة بتقسيمة بين اللاعبين على أرض الملعب لرفع نسق الإنسجام بين اللاعبين القدامى والجدد بما فيهم اللاعبين الذين تم التعاقد معهم مؤخراً.
وينتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن اللاعبين المنضمين حديثا للفريق خلال الأيام القادمة، حيث تسعى إدارة النادي لإغلاق ملف اللاعبين المحترفين قبل السفر إلى تركيا للإنتظام في معسكر مغلق يشتمل على تدريبات اللياقة البدنية والتدريب بصالة الجم، وكذلك التدريب بالكرة.
وتقرر أن يخوض فريقنا ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر المزمع إقامته في تركيا، وذلك للوقوف على مستوى اللاعبين والفريق بشكل عام قبل العودة إلى الدوحة وخوض الفترة الإعدادية الثالثة والأخيرة التي تسبق إنطلاقة الموسم الجديد.