سنلعب من اجل الفوز وتقديم مستوى أفضل

ميرغني الزين :
إعتبر ميرغني الزين المدرب المساعد لنادي الخريطيات ان مواجهة الريان صعبة وقال بطولة كأس سمو الامير هي شرف لكل لاعب يشارك في هذه البطولة الغالية ، وقال حققنا الفوز على الوكرة في الدور السابق واليوم سنواجه الريان الذي خسرنا أمامه في الجولة الماضية بالدوري .
واضاف: الريان فريق كبير ويلعب على الألقاب ولكن نحن بدرونا سنلعب من اجل الفوز وتقديم مستوى أفضل من الذي قدمه الخريطيات امام الريان في الدوري ، وقال الشيئ الجيد في الصواعق انهم لعبوا بروح وقتالية ضد الرهيب على الرغم من الخسارة في المقابلة السابقة ، مشيرا إلى ان النتيجة لم تكن في صالح فريقه، ولكن الآداء جيد .

وعن توقعاته لنتيجة المباراة وهل هي محسومة لصالح الريان قال : لايوجد شيئ محسوم في كرة القدم نعم الريان في أفضل حال من الخريطيات ولكن تبقى مباراة في كرة القدم وكل شيئ ممكن فيها ، وقال سنبني على آداء الفريق في الموجهة الاخيرة امام الريان.. وقال بطولة مختلفة والفريق لم يهبط وكل شيئ في الملعب .
إيفان مانساه:
قال إيفان مانساه لاعب نادي الخرييطات نحن مستعدون للقاء ونريد الفوز ولانريد الخسارة مرتين ضد نفس الفريقين في ظرف وجيز ، وأشار الى ان لاعبي الخريطيات يسعون للإنتصار والوصول للدور القادم ..واضاف كل مبارة لها تحدياتها وظروفها ، ولن يؤثر علينا التواجد في المركز الأخير .. وقال علينا ان نلعب بقوة وان نركز من اجل الفوز وخروج بنتيجة إيجابية وعلينا ان نرفع رؤوسنا ، ولانستسلم سواءا في بطولة كأس الأمير أو الدوري ومواصلة المنافسة حتى اللحظات الأخيرة .