الخريطيات يخسر من الريان بهدفين

خسرنا فريقنا الاول لكرة القدم مباراته أمام الريان بهدفين دون رد في ربع نهائي كأس سمو الأمير احزرهما الايفواري يوهان بولي لاعب الريان في الدقيقتين 45 و83 في المباراة التي جمعتهما بإستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل .
وبالنتيجة سيلتقي الريان بالدحيل الذي فاز على الشمال بذات النتيجة في اللقاء الذي جرى بينهما باستاد سحين بن حمد بنادي قطر.
وقدم الخريطيات مستوى دفاعي جيد وصمد أمام الهجمات الريانية ولكن نظراً لبعض الاخطاء الدفاعية وعدم التغطية الجيدة استقبلت شباك الخريطيات هدفين مع نهاية الشوط الأول وقبل نهاية المباراة ، وبذلك يكون الخريطيات قد خرج من البطولة ليركز فقط خلال الفترة القادمة على المباريات المتبقية له في الدوري.

ميرغني الزين :سنضاعف من جهودنا للبقاء

قال ميرغني الزين مساعد مدرب الخريطيات أن فريقه قد خسر مباراته أمام الريان في كاس الأمير وبالتالي يصبح التركيز اكثر على المباريات المتبقية له في الدوري مبيناً ان الفريق يركز منذ البداية على مباريات الدوري لانها الأهم في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق وقال “نبارك للريان فوزهم بالمباراة وتاهلهم الى الدور نصف النهائي لاغلى الكؤوس ،حاولنا ان نجاري الريان ونكون نداً قوياً له من اجل التأهل للدور التالي ولكن ذلك لم يتحقق بسبب الفوارق بين الفريقين.
وقال : ينبغني أن ننسى ما مضى ونركز على ماهو أمامنا لأن وضعنا صعب ولا يحتمل اضاعة أي نقاط.