الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني يؤكد مساندته لإدارة النادي كرئيس فخري

 

أعلنت الجمعية العمومية العادية لنادي الخريطيات الرياضي اليوم تعيين سعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني رئيسا فخريا للنادي، بعدما تم انتخاب سعادة الشيخ أحمد بن ثامر آل ثاني رئيسا للنادي وجمال عبد الله الشملان نائبا له بالتركية. لدورة 2024- 2028،
وقال سعادة الشيخ أحمد بن ثامر آل ثاني رئيس النادي، إن تعيين الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني رئيسا فخريا للنادي، هو قرار تم على ضوء الجهود الكبيرة التي بذلها خلال الدورات التي ترأس فيها نادي الخريطيات، وأصاب الكثير من النجاحات وتحمل الكثير من ضغوط العمل المتمثلة في تطوير منشآت النادي والتعاقدات مع اللاعبين المحترفين والمواطنين، ومشكلات جميع الفرق خلال جميع الموسم، في ظل ظروف شح الإمكانات المادية، على حساب وقته وصحته.
من جهته أكد سعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني أنه لن يتخلى عن النادي تحت أي ظرف وسيظل قريبا من الإدارة داعما بأفكاره ومقترحاته وخبراته، ومساندا للجميع، مشيرا إلى أن نادي الخريطيات وأندية الدرجة الثانية بشكل عام تتلقى دعما ماليا لا ينهض بالجانب التنافسي بشكل مثالي مقارنة بإندية الدرجة الأولى، مؤكدا على أن الفارق يظل شاسعا بين الدرجتين الثانية والأولى.
وشكر سعادته أعضاء الجمعية العمومية لحرصهم على حضور الاجتماع، وإبداء آرائهم ومقترحاتهم، مشيرا إلى أن نادي الخريطيات دائما مفتوح لجميع الأعضاء.