الخريطيات يواجه المرخية في كاس الدرجة الثانية

اجريت ظهر امس قرعة كاس الدرجة الثانية واسفرت عن توزيع الفرق على مجموعتين ، حيث ضمت من المجموعة الأولى لوسيل والبدع ومسيمير ومعيذر ، بينما ضمت المجموعة الثانية المرخية والشحانية والوعب والخريطيات .

ويقضي نظام البطولة بأن تلعب فرق المجموعتين فيما بينها مباريات الدور التمهيدي ، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور النصف النهائي
وتنطلق المباريات يوم الجمعة 19 نوفمبر الجاري بلقائي لوسيل ومعيذر والبدع ومسيمير عن المجموعة الأولى ، وتقام المباراتان على ملعبي الخور والسيلية ، بينما يلتقي السبت 20 نوفمبر ، المرخية مع الخريطيات ويلعب الشحانية مع الوعب على ملعبي السيلية وسعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة .

أما الأسبوع الثاني فيلتقي فيه عن المجموعة الأولى مسيمير بلوسيل على ملعب السيلية ويلعب معيذر مع البدع على استاد سعود بن عبدالرحمن بتاريخ 24 نوفمبر الموافق يوم الأربعاء ، في حين يلتقي الوعب بالمرخية ، ويلعب الخريطيات مع الشحانية على ملعبي الخور والسيلية يوم الخميس 25 الجاري .

ويُقام الأسبوع الثالث والأخير من دور المجموعات يومي الأحد والإثنين الموافقين 28و29 نوفمبر ، حيث يلعب بالمجموعة الأولى لوسيل مع البدع بملعب السيلية ويلتقي مسيمير مع معيذر باستاد سعود بن عبد الرحمن ، بينما يلتقي في اليوم الثاني عن المجموعة الثانية المرخية مع الشحانية والوعب مع الخريطيات على ملعبي الخور والسيلية على الترتيب .