الخريطيات يواجه أم صلال في كأس الإتحاد غدا

يستضيف ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في الساعة العاشرة مساء يوم غد الجمعة مباراة الخريطيات وام صلال ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الإتحاد لكرة القدم للموسم 2022/2021 .
واختتم الخريطيات استعداداته مساء اليوم بمران خفيف بإشراف مدربه الرماني سبريان بانيت والطاقم الفني المعاون ، حيث وقف على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية الى جانب الوصول الى التشكيل المناسب الذي يخوض به المباراة.
وكان الخريطيات قد فاز على المرخية بهدفين لهدف في الجولة الأولى من المنافسة ، كما فاز أيضا على فريق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويسعى الفريق في لقاء الغد أمام ام صلال لمواصلة سلسلة انتصاراته والتقدم في المنافسة حيث يحتل المركز الصداري برصيد ست نقاط.
ويقود الفريق المغربي رشيد تيبركانين هداف الخريطيات الى جانب مواطنه عماد الرحولي والبنيني عبد الفاضل سوانون وعبد الهادي النعمان ومحمد سلام وبقية نجوم الفريق.
ويدير لقاء الغد بين الخريطيات وام صلال الحكم إبراهيم بوهندي بمساعدة سالم الرميحي ومحمد منيف ،وخالد شاه حكم رابع.
ووفقا للائحة البطولة تلعب جميع مباريات البطولة بنظام الذهاب من دور واحد، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور التالي ربع النهائي، بالإضافة للفريقين صاحبي أفضل مركز ثالث، ولن يتم احتساب نتائج الفريق صاحب المركز الأخير في المجموعة الأولى التي تضم ستة فرق.
يشار إلى أن النسخة الأولى من البطولة توج بها فريق السيلية بتغلبه على المرخية في المباراة النهائية بهدف نظيف.