الخريطيات يستعد لمواجهة أم صلال في كأس الإتحاد

يبدأ الخريطيات مساء يوم غد الثلاثاء استعداداته لمواجهة فريق أم صلال في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الإتحاد لكرة القدم.
ويسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني سبريان بانيت للوصول باللاعبين لأفضل مستوى ممكن من اللياقة البدنية والذهنية والوصول الى التشكيل المناسب الذي يخوض به المباراة.
ويضاعف الخريطيات من جهوده للظهور بمستوى مشرف بهدف تحقيق الفوز في ثالث مواجهاته بالبطولة بالمجموعة الثالثة بعد الفوز الذي حققه في المباراة الأولى على المرخية بهدفين مقابل هدف ، وعلى الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدف.
ويسعى الخريطيات لتعزيز موقعه الصداري بالمجموعة الثالث التي حصد فيها ست نقاط حتى الآن مقابل أربع لمعيذر الذي احتل المركز الثاني ، ثم أم صلال الذي خاض مباراة واحدة في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ، وحل المرخية والأهلي بالمركزين الرابع والخامس بدون نقاط .
ووفقا للائحة البطولة تلعب جميع مباريات البطولة بنظام الذهاب من دور واحد، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور التالي ربع النهائي، بالإضافة للفريقين صاحبي أفضل مركز ثالث، ولن يتم احتساب نتائج الفريق صاحب المركز الأخير في المجموعة الأولى التي تضم ستة فرق.
يشار إلى أن النسخة الأولى من البطولة توج بها فريق السيلية بتغلبه على المرخية في المباراة النهائية بهدف نظيف.