الخريطيات يتعادل مع الخور في الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية

تعادل فريقنا مع الخور (2 -2) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية للموسم 2022 – 2023.
وبالنتيجة رفع فريقنا رصيده الى (10) نقاط رفع الخور رصيده الى (16) نقطة.
وانهى فريقنا الشوط الأول لصالحه بهدف رشيد تيبركنين في الدقيقة (67)، مستغلا تمريرة رائعة من ياسين نجيمة نجم المباراة ، واستطاع فريقنا ان يقدم مستوى جيد حتى الدقيقة (68) التي شهدت تعادل الخور بهدف احرزه حمرون يوغرطة من ركلة جزاء ارتكبها محمد سلام على اسماعيل الحداد لاعب الخور.
وحاول فريقنا احراز الهدف الثاني ولكن المحاولات التي صنعها لم تسفر عن هدف التقدم، بينما تصدى خط دفاع الخريطيات لعدد من المحاولات التي قام بها فريق الخور عن طريق حمرون يوغرطة واسماعيل الحداد.
واستفاد الخور من بعض الأخطاء الفردية لفريقنا ليضيف الهدف الثاني عن طريق البديل وانغا رونالد في الدقيقة (77) عندما حول كرة معكوسة من يوغرطة برأسه في المرمى.
ومع تبادل الهجمات بين الفريقين تسلم زكريا العزوزي الكرة وتحرك بها نحو الجانب الايمن ليرسل كرة عرضية حولها الايراني بزمان منتظري برأسه في مرمى الخور معلنا عن هدف التعادل للخريطيات في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع.