فريقنا يخسر من البدع في الجولة الثانية من دوري الثانية

خسر فريقنا مباراته أمام البدع بهدف دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية للموسم 2023-2024.
وبهذه النتيجة بقى فريقنا برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادله مع مسيمير بهدف لمثله الاسبوع الماضي، فيما وضع البدع أول ثلاث نقاط له في رصيده بالمنافسة حيث كان قد خسر أمام السيلية في الجولة الأولى بهدف دون رد.
أحرز هدف المباراة الوحيد يامين حمد المعوشي في الدقيقة (81) بتسديدة قوية استغل فيها لحظة خروج لينين أيوفي حارس مرمى فريقنا في ظل عدم التركيز الدفاعي.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون اهداف قدم خلاله فريقنا مستوى جيد على مستوى السيطرة وبناء الهجمات كما أهدر من الفرص أبرزها تسديدة البرتغالي مايكل الميدا التي ابعدها دفاع البدع ورأسية جون بينسون التي حولها حارس البدع بصعوبة إلى ركنية
وفي الشوط الثاني استمر فريقنا على ذات النسق في الأداء الجيد مقابل هجمات مرتدة لفريق البدع الذي ركز على الجانب الدفاعي.
وتواصلت المباراة وسط عدة مخالفات في وسط الملعب سعياً للسيطرة على منطقة البناء وتنويع اللعب بالأطراف.
ومن إحدي الهجمات المرتدة على الجانب الايسر لفريق البدع ومن كرة معكوسة تمكن يامين حميد المعوشي الخالي من احراز الهدف الوحيد في الدقيقة (81) من زمن المباراة مستفيداً من خروج حارس مرمنا للتصدي للهجمة.
وقبل نهاية المباراة بدقائق أحرز جميل اليحمدي هدف التعادل لفريقنا إلا أن حكم المباراة لم يحتسبه بحجة أن الكرة لامست يد اللاعب ليحتج اللاعبون على هذا القرار.
كما شهدت المباراة أيضاً احتجاجات من جانب فريقنا على قرارات الحكم.