وسام رزق: نسعى للفوز في اللقاء الاخير

أكد وسام رزق مدرب الخريطيات أن فريقه يخوض مباراة قوية أمام الوكرة في الجولة الأخيرة من الدوري ، مشيراً الى أن الخريطيات قدم مستوى جيد في الجولتين الماضيتين ويسعى اليوم لمواصلة التألق وتقدم مستوى أفضل وتحقيق نتيجة ايجابية ، مؤكداً أن المباراة صعبة وعليهم أن يظهروا كل ماعندهم بهدف انهاء الدوري بصورة جيدة على الرغم من هبوط الفريق رسمياً إلى الدرجة الثانية.
وقال وسام رزق في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: قدمنا مباراة جيدة أمام العربي واضعنا العديد من الفرص أمام المرمى بسبب التسرع وعدم التركيز ، مبيناً أن تدريبات الفريق استمرت بشكل جيد تحضيراً لهذه المواجهة التي نسعى من خلالها على استمرارية التألق وتحقيق الفوز.
واضاف : كما اشرت هدفنا الأول والاخير في هذا اللقاء هو أن نخوض مباراة مثالية نختم بها الدوري ، وارى أن اللاعبين قادرين على ذلك وثقتي كبيرة فيهم رغم ما اصابهم من حزن لهبوط الفريق الى الدرجة الثانية.

شهاب الليثي : رغم الهبوط .. نسعى لمواصلة التألق
قال شهاب الليثي حارس مرمى الخريطيات ان مباراة الفريق امام الوكرة في الجولة الاخيرة من الدوري تعتبر مباراة مهمة بالنسبة لهم كلاعبين على الرغم من أن الفريق قد هبط الى الدرجة الثانية ، مبيناً أن الخريطيات يسعى من خلال هذه المواجهة أن ينهي الدوري بشكل جيد وأن يتألق الفريق بشكل عام.
وأضاف: رغم هبوط الفريق .. كان من الجيد أن نفوز على العربي تمهيداً لتقدم مباراة بمستوى افضل أمام الوكرة لننهي الموسم بشكل افضل ، ولا ننسى أننا قدمنا مباراة جيدة ايضاً امام الاهلي رغم خسارة الفريق في الوقت القاتل ، ولكنها كرة القدم وعلينا أن نتقبل الامر الواقع ، وثقتنا كبيرة من أن الفريق سيعود الى الدرجة الأولى بقوة وبشكل افضل.