وسام رزق: مباراة كؤوس

أكد وسام رزق مدرب الخريطيات أن مباراة الفريق امام الاهلي اعتبرها مباراة كؤوس لأنه كسب نقاط هذه المباراة كاملة سيضاعف من آمالنا في تحقيق هدف البقاء بالدرجة الأولى وفي ذات الوقت فإن الخسارة لن تكون في صالحنا ونحن نسعى بكل قوة ادارة وجهاز فني ولاعبين بأن يبقى الفريق بالدرجة الأولى والفرصة لا تزال مواتية لتحقيق هذا الهدف رغم صعوبة المباريات وموقف الفريق بشكل عام ، ولكن لدينا عزيمة واصرار لتحقيق هدف البقاء.
وقال : الكل يعرف ان الاهلي يضم لاعبين متميزين محترفين ومواطنين والفريق يلعب يشكل جيد ويقدم مستويات متميزة وبالتالي علينا أن نواجه العميد كفريق ليس من السهل الفوز عليه وهو بالفعل كذلك ، وان نبتعد عن الأخطاء ونستفيد من الفرص التي تتاح أمام مرماه لتسجيل الاهداف وتحقيق الفوز ، ونحن نعتبرها مباراة كؤوس ولقاء حاسم ينبغي ان تكون درجات التركيز فيه عالية جداً.
واضاف: استفدنا من فترة التوقف خلال الفترة الماضية وخاض الفريق تدريبات مكثفة عملنا من خلالها على رفع معدلات اللياقة البدنية وكذلك عززنا من الجوانب الفنية وتقوية مناطق الضعف وكذلك صححنا من الاخطاء التي كانت تظهر في السابق .
وقال : اللاعبون اظهروا جدية كبيرة خلال التدريبات وكانوا عند حسن الظن في التعامل مع المتطلبات الفنية وقدموا مردودا جيداً ، ولكن هذا وحده لا يكفي مالم تكون هناك عزيمة قوية واصرار كبير وشعور بالمسؤولية في هذه المباراة المهمة والتركيز عليها بشكل كبير لأنها مباراة مفصلية لا تتقبل الخسارة حيث يصبح الفوز خيارنا الاول والاخير ، ونسأل الله ان يوفقنا في هذه المباراة ونحقق الفوز.

عبد الرحمن محمد: الفوز خيارنا الوحيد
قال عبد الرحمن محمد لاعب الخريطيات والعائد من الاصابة أنه أصبح جاهزاً لخوض المباراة أمام الأهلي وذلك بعد تعافيه من الاصابة التي كانت قد تعرض لها في وقت سابق.
وأضاف: من المؤكد أن مباراتنا مع الاهلي في الجولة الـ 20 من الدوري تعتبر مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا لأن الفوز فيها سيعزز آمالنا في البقاء بالدوري والخسارة فيها ستعقد من حسابات طموحاتنا واهدافنا بالاستمرار في الدوري لذلك فهي مواجهة ربما تكون مفصلية ومنعطف مهم جداً ينبغي أن نكون فيه اكثر قوة وعزيمة لتحقيق الفوز ومن ثم النظر في المواجهة التي تليها.
وقال: بلا شك الأهلي عميد الاندية القطرية فريق قوي ويضم لاعبين متميزين ويقدم مستويات جيدة ذلك نحن نحترمه كثيراً ونعمل له الف حساب وهو الاخر سيدخل اللقاء بقوة بهدف تحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري.