ميرغني الزين : هدفنا الوصول لأبعد نقطة

قال ميرغني الزين مساعد المدرب بفريقنا الاول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي ان مباراة الوكرة في بطولة كأس سمو الأمير ستكون مواجهة مختلفة تماماً عن مباريات الدوري مشيراً الى ان طموح الخريطيات هو الوصول الى ابعد نقطة في البطولة مبيناً ان الجهاز الفني للفريق يعمل على تحقيق هذا الهدف.
وبالنسبة لنية الخريطيات لاجراء بعض التغييرات في صفوف الفريق خلال الفترة الشتوية قال الزين :إدارة نادي الخريطيات عينت المدرب وسام رزق والأكيد ان هناك إتفاق بين الطرفين من اجل إحداث تغييرات داخل الفريق خاصة وان الدوري سيتوقف تقريبا لمدة 23 يوما، وأشار إلى وجود مفاوضات مع بعض اللاعبين المواطنين من اجل إنتدابهم قبل نهاية مرحلة الإنتقالات الشتوية .

محمد سلام : نسعى لإستعادة الثقة
قال محمد سلام مدافع فريقنا وكابتنه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الصواعق أمام الوكرة في بطولة كأس سمو الأمير أن الخريطيات سيخوض المباراة مع الوكرة بقوة بهدف تحقيق الفوز والتأهل للدور القادم من البطولة.
وقال سلام : بالطبع المباراة لن تكون سهلة ونحن نواجه فريق قوي مثل الوكرة يضم لاعبين ممتازين من المحترفين والمواطنين وله ايضا رغبه التقدم في البطولة والوصول لأبعد نقطة. ، ولكننا مطالبين بتحقيق نتيجة ايجابية للخروج من الوضعية الصعبة التي يعيشها فريقنا هذا الموسم ، فنحن حقيقة في حاجة الى الفوز واستعادة الثقة على الرغم أن مباريات الكؤوس تختلف اختلاف كبير عن مباريات الدوري.