منصور موسى: الجميع يترقب بشغف ضربة البداية للمونديال التاريخي

أكد منصور موسى رئيس جهاز الكرة بنادينا أن كافة الترتيبات الخاصة بإستضافة كأس العالم قد اكتملت منذ فترة طويلة قبل إنطلاقة نهائيات بطولة كأس العالم ، المقامة خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.
وقال رئيس جهاز الكرة في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادينا، ان كل القطريين والخليجيين والعرب فخورين بإستضافة قطر لهذه النسخة التي بلا شك ستكون استثنائية ومتفردة على كافة الأصعدة، حيث تم انشاء الملاعب الفاخرة على أحدث طراز وتوفقت على الملاعب العالمية من حيث روعة التصميم وجمال المنظر فضلا عن الاضافات الاستثنائية التي اضافت بعدا تراثيا متميزا يعكس الثقافة القطرية والخليجية والمنطقة بأكملها.
وأضاف منصور موسى الى الجانب السياحي المتميز الذي ينتظر جماهير كأس العالم حيثوا سيعيشوا تجربة سياحية رائعة في الكثير من المناطق التاريخية الرائعة والمتاحف التي تشير على تاريخ المنطقة وثقافتها الاثرية الضاربة بجذورها في القدم، كما انهم سيستمتعون بأوقات رائعة في منطقة الكورنيش ومناطق الجذب الجماهيري في شتى الاماكن في قطر.
وقال منصور موسى ان الجميع على موعد مع سهولة متناهية في التنقل من اماكن السكن والفنادق الى الملاعب والاسواق وكل مكان في قطر حيث وفرت الدولة كافة وسائل التنقل متمثل في باصات شركة كروة وكذلك خدمات التاكسي وسيارات الأجرة وكذلك خطوط شبكة المترو التي تسهل الى حد كبير سرعة التنقل من ملعب الى اخر حيث بإمكان المشجع حضور مباراتين في كأس العالم من يوم واحد وهذا ما لم يتوفر لدى الدول التي استضافت النسخ الماضية من المونديال، اضافة الى ان الملاعب بها تقنية تبريد وبالامكان ضبط درجات الحرارة المناسبة، وهذا ايضا لم يتوفر في الملاعب التي جرت عليها مباريات النسخ الماضية من كاس العالم.
وقال كل شيء اكتمل والحمد لله بفضل الجهود الكبيرة لقيادتنا الرشيدة واللجنة العليا للمشاريع والارث وكل المسؤولين في قطر وتبقت فقط ضربة البداية التي ينتظرها الجميع بلهفة وتشوق.
وعن فريق الخريطيات قال منصور موسى ان بداية الفريق كانت متعثرة نسبيا ولكن تحسن الحال كثيرا بفضل التدريبات المتواصلة ووصل الانسجام بين اللاعبين الى درجة عالية، وحقق الفريق عدد من الانتصارات والتي ستتواصل ان شاء الله في دوري الدرجة الثانية في الفترة التي تلي نهائيات بطولة كأس العالم.