فريقنا يواصل استعداداته لمواجهة السيلية في الجولة العاشرة

واصل فريقنا تدريباته مساء اليوم على ملعبه في إطار استعدادته لمواجهة السيلية في الجولة العاشرة من دوري الدرجة الثانية والمقررة الأربعاء المقبل على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.
وأشرف على المران يوسف آدم مدرب الفريق ومساعده رشيد تيبركنين والطاقم المعاون، واشتمل على الإحماء والتدريب بالكرة وتقسيمة بين اللاعبين، إلى جانب التدريبات الخاصة بحراس المرمى.
وحرص اللاعبون على تطبيق التوجيهات الفنية التي وضعها الجهاز الفني من خلال التدريب عليها بكل تفاصيلها دفاعا ووسطا وهجوما، وذلك من خلال التقسيمة بين فريقين.
وركز الجهاز الفني على عدم تكرار بعض الأخطاء التي ظهرت خلال مباراة الفريق في الجولة الماضية والتي فاز فيها على البدع بهدفين مقابل هدف.
ويسعى الخريطيات لمواصلة مسيرة الإنتصارات في مباراته المقبلة مع السيلية ولرفع حصيلته من النقاط إلى 18 نقطة، والمنافسة بقوة على المراكز المتقدمة حيث يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 15 نقطة.
من جهته أكد عبد الناصر السعدي نائب رئيس جهاز الكرة ان تدريبات الفريق تستمر بشكل جيد وبروح معنوية عالية من جميع اللاعبين بعد الفوز الذي حققه الفريق في الجولة الماضية، منوها إلى أن المباريات المقبلة ستكون صعبة للغاية خاصة وان جميع الفرق تسعى لذات الهدف، موكدا ثقة الإدارة في جميع اللاعبين، وانهم قادرين على تحقيق الإنتصارات وحصد النقاط في مقبل الجولات.