فريقنا يواجه الخور غدا في الجولة الثانية عشر

يلتقي الخريطيات مع الخور في السادسة مساء يوم غدا الجمعة على إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الثانية للموسم 2023- 2024.
ويخوض فريقنا المباراة بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة، والحفاظ على حظوظه في الحصول على البطاقة الثانية للصعود لدوري الدرجة الأولى.
ويدخل فريقنا المباراة وفي رصيده (18) نقطة في المركز الرابع، بفارق 6 نقاط عن الخور المتصدر بـ (24) نقطة والمتفوق على الشحانية الثاني بفارق الأهداف، وفي حال فوز الخريطيات على الخور في لقاء الغد فسيرفع رصيده إلى (21) نقطة متخطيا مسيمير (مؤقتا) حيث يحتل مسيمير المركز الثالث بذات عدد نقاط الخريطيات ولكل منهما (18) نقطةً ويتفوق بفارق الاهداف، ولمسيمير مباراة مع لوسيل يوم السبت في الجولة ذاتها.
وفي حال فوز الخريطيات على الخور غدا فإنه سيشدد الخناق على الشحانية الثاني في حال خسارة الأخير أمام السيلية في المباراة التي تجمعهما غدا أيضا ضمن الجولة ذاتها.
واختتم فريقنا تدريباته مساء اليوم على ملعبه استعدادا للمباراة وسط غياب عدد من العناصر الأساسية بداعي الإصابة، وبإشراف المدرب الوطني يوسف آدم الذي وضع اللمسات الفنية الأخيرة على الفريق فيما يتعلق بالجوانب الدفاعية والهجومية والدور الكبير المنوط بخط الوسط، فضلا عن الاستفادة من الكرات المعكوسة وترجمتها إلى أهداف إلى جانب الكرات الثابتة.