بانيت: نتطلع لتحقيق الفوز على الغرافة في كأس الأمير

قال الروماني سبريان بانيت مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادينا أن فرصة فريقه بالفوز تبقى قائمة.. مؤكداً عزمه على مواصلة المشوار في هذه البطولة .

وأضاف المباراة مهمة بالنسبة لنا وسنواجه فريقا كبيرا بحجم الغرافة، وبعد تعرضنا للخسارة في الدوري، نتطلع لتغيير الصورة وبالتأكيد الحظوظ متساوية بين الفريقين، وندرك أننا سنواجه فريقا يملك أفضلية كبيرة علينا، ولكننا نعرف أن فرصتنا قائمة بالفوز لذا سنقاتل حتى الرمق الأخير.

وتابع مدرب الخريطيات حديثه: سبق أن لعبنا ضد الغرافة في مباراة ودية، وحققنا الفوز ونعرف جيداً جودة اللاعبين لديهم وبلا شك الوضع مختلف الآن، فالفريق لديه مفاتيح لعب بارزة في كافة الخطوط ويمتلكون خبرة كبيرة في هذا النوع من المباريات لذا حاولنا دراسة هذا الفريق والتحضير بشكل جيد ، لكي نتمكن من التعامل معه بأفضل طريقة ممكنة، وعلينا أن نكون في قمة الجاهزية الذهنية والنفسية.

وختم المدرب حديثه: نحن نلعب في دوري الدرجة الثانية، ونحتاج للفوز في هذه المواجهة وهدفنا الأساسي الفوز بالدوري والمواصلة في بطولة كأس سمو الأمير وهو حق مشروع لنا على اعتبار أن مباريات الكؤوس لها حساباتها الخاصة، وبالمحصلة يتوجب علينا تعلم الدروس من هذه التجربة مهما كانت النتيجة .

محمد عفيفة: جاهزون لمواجهة الغرافة

قال محمد طالب عفيفة لاعب فريق فريقنا الاول لكرة القدم إن الخريطيات سيدخل المباراة وهو يضع في الحسبان هدف العبور نحو الدور ربع النهائي، مؤكداً جاهزية الجميع للظهور بالصورة المرضية.

وأضاف فريقنا جاهز للقاء وهدفنا واضح ولن نلعب بمبدأ تأدية واجب، وقد لعبنا العديد من المباريات الودية ضد السيلية والغرافة وعدة فرق أخرى من دوري النجوم وحصلنا على جرعة كبيرة من الثقة ، وأعتقد أن جميع اللاعبين سيحاولون بذل قصارى جهدهم لتقديم العرض المنتظر ونأمل أن يحالفنا التوفيق بالتأهل للدور المقبل .