الشيخ خليفة بن ثامر رئيسا فخريا للنادي،، عمومية نادي الخريطيات تعلن تزكية الشيخ أحمد بن ثامر آل ثاني رئيساً للنادي

أعلنت الجمعية العمومية لنادي الخريطيات الرياضي إنتخاب سعادة الشيخ أحمد بن ثامر آل ثاني رئيسا للنادي، والسيد جمال عبد الله الشملان نائبا للرئيس للدورة 2024 – 2028، وذلك بالتزكية في ظل عدم تقدم أي مرشح لمنصبي الرئيس ونائبه.
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للنادي الذي عقد مساء اليوم الإثنين، بعد اكتمال النصاب القانوني، بحضور الأعضاء المؤسسين والأعضاء العاملين وممثلي وزارة الرياضة والشباب، حيث تم اعتماد انتخاب الرئيس ونائبه.
من جهته رحب سعادة الشيخ أحمد بن ثامر آل ثاني رئيس النادي المنتخب بأعضاء الجمعية العمومية وحرصهم على حضور الاجتماع، مشيرا إلى أنه يسعى لتحقيق طموحات وتطلعات أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي ومنتسبيه بتحقيق إنتصارات في دوري الدرجة الثانية والوصول إلى أبعد نقطة في مسار الدوري للموسم الجديد 2024- 2025.
وأضاف سعادته في تصريحات صحفية بأن الموسم الجديد لن يكون سهلا ويتطلب مضاعفة الجهود الإدارية من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، مشيرا إلى أن المسؤولية لن تكون سهلة، ولكن تظل ثقته كبيرة في جميع منتسبي النادي.
وقال في ختام تصريحاته بأن إدارة النادي تبذل كل الجهود في الوقت الحالي للتعاقد مع لاعبين محترفين ومواطنين، مؤكدا على استمرارية المدرب الوطني يوسف آدم في تدريب الفريق، كما نوه إلى ان النادي سيركز على فرق الفئات السنية المختلفة والنهوض بها لمستويات أفضل.
وخلال الجمعية العمومية تم التأكيد على تعيين سعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني رئيسا فخريا للنادي بإجماع أعضاء الجمعية الذين أثنوا على الجهود الكبيرة التي بذلها خلال فترة الدورات السابقة التي ترأس فيها النادي.
بدوره أكد سعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني رئيس النادي السابق عن دعمه اللامحدود للإدارة الجديدة مشيرا إلى أنه سيظل داعما ومساندا بأفكاره ومقترحاته، كما أوضح أن الدعم الذي تتلقاه أندية الدرجة الثانية لا يكفي لإدارة الأندية بشكل مثالي مقارنة بأندية الدرجة الأولى مشيرا إلى أن الفرق شاسع بينهما.
وتم خلال الاجتماع مناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال، والتصديق على محضر الاجتماع السابق، ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال السنة المنتهية، وبرامج وخطة العمل للسنة المقبلة، كما تم اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية 2023 – 2024 المنتهية في 31 مايو 2024، وإقرار مشروع الموازنة للسنة المالية 2024 – 2025.
يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى يتولى فيها سعادة الشيخ أحمد بن ثامر آل ثاني رئاسة نادي، خلفا لسعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني الذي تولى رئاسة النادي في الدورات السابقة، فيما لم يتقدم للترشح لشغل المنصب هذا الموسم، بينما شغل سعادة الشيخ أحمد بن ثامر آل ثاني عدة مناصب أبرزها منصب المدير العام للنادي.