الخريطيات يواجه معيذر غداً في أولى مبارياته بدوري الثانية

يخوض الخريطيات أولى مبارياته في دوري الدرجة الثانية للموسم الجديد 2022- 2023، أمام فريق معيذر في الساعة السابعة مساء يوم غد السبت على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي ضمن المرحلة الأولى من المسابقة.
ويأمل الخريطيات في تقديم مستوى متميز وتحقيق نتيجة طيبة تضمن له نقاط المباراة كاملة في استهلالية الدوري حيث ينتظر أن تأتي المنافسات صعبة وقوية ومثيرة، نظراً لجاهزية كل الفرق وطموحاتها في تحقيق هدف الصعود للدرجة الأولى، فضلاً عن تقارب المستويات بعد ان دعمت الأندية صفوفها بلاعبين جيدين محترفين ومواطنين.
وكان الخريطيات قد انتظم في معسكر تحضيري في مدينة كرتبا التركية، حيث خاض تدريبات متواصلة بقيادة مدربه التونسي أحمد العجلاني، الى جانب مباراتين وديتين، كذلك خاض مواجهتين في الدوحة عقب عودة الفريق من المعسكر أمام لوسيل والبدع.
ومنحت هذه التجارب الودية الجهاز الفني رؤية فنية واضح فيما يتعلق بالتشكيل المناسب الذي ينطلق به الفريق في دوري هذا الموسم، حيث وقف على كافة الجوانب الإيجابية والسلبية.
وأكمل الفريق مساء أمس استعداداته بمران خفيف بإشراف مدربه التونسي احمد العجلاني الذي وضع اللمسات الأخيرة ووقف على التشكيلة المناسبة.
وعقب المران انتظم الفريق في معسكر مغلق بفندق ويندام بالدوحة حيث سيتحرك الفريق من الفندق الى الملعب مباشرة.
ويقود الخريطيات اليوم محترفيه المغاربة رشيد تيبركنين وزكريا العزيزي وعبد الحفيظ البدوي، إلى جانب الإيراني بزمان منتظري والبنيني عبد الفاضل سوانون.