الخريطيات يواجه مسيمير بالجولة الثالثة

يستضيف ملعب نادي السيلية في السابعة مساء يوم غد الاثنين مباراة الخريطيات ومسيمير في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية ،حيث يخوض فريقنا المواجهة بعد تحقيقه إنتصارين الأول أمام الوعب بثلاثية مقابل هدفين ، والانتصار الثاني حققه الصواعق على المرخية بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من انطلاقة الدوري ، وبالتالي يصبح فريقنا متصدراً للدوري برصيد ست نقاط متفوقاً على الشحانية صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.
أما الطرف الآخر فريق مسيمير فإنه يحتل المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط حيث فاز في مباراة وخسر مثلها ، ويضم الفريق في صفوفه العديد من اللاعبين المتميزين وبالتالي ينتظر أن تكون المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين.
ويدخل الخريطيات اللقاء يوم غد الاثنين بمعنويات عالية بفضل تصدره للمنافسة حتى الآن ويسعى أمام مسيمير لمواصلة انتصاراته بتحقيق الفوز الثالث ، والوصول الى النقطة التاسعة والمحافظة على مركزه الصداري ، حيث يسعى الخريطيات في هذا الموسم لحصاد أكبرعدد من النقاط بهدف تحقيق لقب البطولة والعودة السريعة الى الدرجة الأولى التي هبط منها الموسم الماضي.
وأكمل الفريق استعداداته للمباراة بمران خفيف اجراه مساء اليوم بملعب العقلة بإشراف مدربه الروماني سبريان بانيت والطاقم المعاون له اطمأن من خلاله على كافة الجوانب البدنية والفنية ومدى جاهزية اللاعبين لخوض ، وكذلك الوصول الى التشكيل المناسب الذي سيخوض به اللقاء خاصة في ظل بعض الغيابات بسبب الاصابة مثل غياب الطيب كمال الذي خضع لعملية جراحية لى مستوى أربطة الركبة.
الجدير بالذكر أن مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية تشهد ايضاً لقاء المرخية والوعب في السابعة مساء يوم غد الاثنين على ملعب الارسال رقم (2).