الخريطيات يواجه الدحيل غدا في دور الـ 16 لبطولة كأس الأمير

يستضيف ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في السابعة والنصف مساء يوم غد الإثنين مباراة فريقنا مع الدحيل ضمن مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمير في نسختها الـ 51.
واختتم فريقنا تدريباته بمران خفيف أجراه على ملعبه مساء اليوم، وضع من خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب ياسر السباعي والطاقم الفني المعاون له اللمسات الأخيرة للمباراة التي يتطلع من خلالها الفريق لتقديم مستوى مشرف وتحقيق نتيجة إيجابية.
واشتمل المران على الإحماء والتدريب بالكرة في مجموعات تم خلالها التركيز على تطبيق الجمل التكتيكية والفنية التي سيعمل الفريق على تطبيقها خلال مباراة الغد، الى جانب التدريبات الخاصة بحراس المرمى.
ويفقد فريقنا في مباراته أمام الدحيل أربعة لاعبين محترفين هم المغاربة رشيد تيبركنين وعبد الحفيظ البدوي وياسين نجيمة بالإضافة الى الإيراني بزمان منتظري، وذلك بداعي الاصابة التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية.
ووصف ياسر السباعي مدرب الخريطيات المشاركة في كأس الأمير بأنها شرف كبير للنادي ولكل اللاعبين، مشيراً الى انها بطولة كبيرة ولها وقعها الخاص وغالية على الجميع اذ يبذل اللاعبون خلالها كل الجهود من أجل الظهور بأفضل صورة ممكنة.
وقال السباعي في المؤتمر الصحفي الذي انعقد صباح اليوم والذي يسبق مباراة الغد أن مباريات بطولة كأس الأمير تختلف عن مباريات الدوري حيث لا تقبل القسمة على اثنين بحيث يستمر الفائز في المنافسة ويخرج منها الخاسرن مبيناً أن المفاجآت تظل واردة في مباريات الكؤوس.
وأشار الى ان استعدادات الفريق للمباراة التي وصفها بأنها صعبة استمرت بشكل جيد بعد المباراة الاخيرة التي خسرها الفريق امام مسيمير في الجولة الماضية من دوري الدرجة الثانية.
من جهته عبر محمد سلام مدافع فريقنا عن سعادته بالمشاركة في البطولة الغالية على الجميع، مؤكداً أن المباراة أمام الدحيل لن تكون سهلة خاصة وان المنافس هو بطل الدوري ويضم في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين على مستوى المحترفين وكذلك المواطنين.
وقال:” سنبذل قصارى جهدنا ونضاعف من تركيزنا من أجل الظهور بمستوى مشرف خلال المواجهة التي نخوضها دون ضغوط، وسنعمل على الظهور بمستوى يشرف النادي ويشرفنا كلاعبين”