الخريطيات يهزم المرخية بهدفين ويتصدر

فاز الخريطيات على المرخية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ضمن الاسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية ليرتفع فريقنا برصيده الى 6 نقاط في الصدارة ويتجمد رصيد المرخية في 3 نقاط.
وفي الدقيقة 16 استطاع المحترف البنيني عبد الفاضل سوانون ان يبكر للخريطيات بالهدف الاول بمتابعة دقيقة للتمريرة الرائعة من المغربي رشيد تيبركنين من الجانب الايسر.
وفي الدقيقة 26 دخل محمد سلام بديلاً عن الطيب كمال الذي خرج مصابا
وفي الدقيقة 43 دخل احمد كحيل بديلاً لمحمود سعد الذي تعرض للاصابة ايضاً ولم يتمكن من اكمال اللقاء.
وشن المرخية عدة هجمات عن طريق الجزائري حمرون بوغرطة وابراهيم امادا والعماني جميل اليحمدي وكاد ابراهيم امادا ان يدرك التعادل لفريقه بالدقيقة 44 الا ان بابا مالك استطاع ان يتصدى للتسديدة بقدمه.

وكاد حمرون يوغرطة ان ان يدرك التعادل للمرخية بالدقيقة 59 ولكن تسديدته علت العارضة وذلك بعد عدة هجمات للمرخية تصدى لها دفاع الخريطيات ، كما انفرد عبد الفاضل سانون صاحب الهدف الاول بحارس المرخية ولكنه سدد الكرة فوق العارضة وسط دهشة الجميع
وفي المرخية دخل صالح اليهري بدلا ن دانيال جومو بالدقيقة 70 وماهر يوسف بدلاً من هشام كمال في الدقيقة 75
وفي الدقيقة 85 استطاع حمد منصوري ان يحرز الهدف الثاني للخريطيات بعد دخوله مباشرة,
ودخل حمد منصور راجح وعبد الهادي نعمان و سياف الكربي بدلا من عبد الفاضل سوانون ومحمد شعبان وعماد الرحولي في الدقيقة 83
أدار المباراة الحكم عبد الرحمن علي المري – بمساعدة جمعة البورشيد ومحمد العجي.
واشهر الحكم البطاقة الصفراء لكل من بابا مالك ووسيم بوي من الخريطيات وطلال علي وبيتر ناوره وايوب عزي ودانيال جومو من المرخية.
وكان الخريطيات قد دخل المباراة بتشكيلة تضم كل من بابا مالك – احمد عبد الحي – الطيب كمال – عماد الرحولي – وسيم بوي – الحاج محمد – رشيد تيبركنين- عبد الفاضل سوانون – محمود سعد – محمد شعبان – بزمان منتظري.