الخريطيات ينهي موسمه بفوز مستحق على الخور (2 – 1)

فاز فريقنا على الخور بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على إستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن الجولة الـ 14 والأخيرة من دوري الدرجة الثانية للموسم 2022 – 2023.
وبفوزه رفع فريقنا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، وبقي فريق الخور عند 28 نقطة في المركز الثاني ليضرب موعداً مع الفريق صاحب المركز الـ 11 قبل الأخير من دوري نجوم QNB، في المباراة الفاصلة التي ستحدد صعود الخور للدرجة الأولى في حال فوزه، أو البقاء بالدرجة الثانية في حال خسارته.
وكان فريق معيذر حقق الفوز على الوعب بهدف دون رد ليحسم البطولة لصالحه ويعلن عن صعوده رسمياً لدوري نجوم QNB برصيد 31 نقطة، بعد أن كان متساوياً مع الخور في عدد النقاط.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي والذي أضاع من خلاله فريقنا عدداً من الفرص أبرزها للمغربي زكريا العزوزي الذي سدد الكرة لترتد من القائم الإيسر لمرمى الخور في الدقيقة (43).
واستطاع زكريا العزوزي أن يعوض الفرصة الضائعة في الدقيقة (65)، من تمريرة عرضية متقنة نفذها الظهير الأيسر آدن علي.
وأضاف مواطنه عبد الحفيظ البدوي الهدف الثاني للخريطيات في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (1+90)، مستغلاً تمريرة رائعة من البديل المغربي رشيد تيبركنين.
وقلص سعيد محمد براهيمي الفارق للخور بهدف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (2 +90).
وألغى حكم المباراة هدفاً للخريطيات أحرزه عبد الحفيظ البدوري من تمريرة لرشيد تيبركنين في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (4+90)، وذلك بعد العودة لحكم الفيديو (VAR)، حيث تبين تسلل رشيد تيبركنين قبل التمرير لعبد الحفيظ البدوي.