الخريطيات يكشف عن محترفيه الجدد ويتطلع إلى الصعود لدوري الأضواء

كشف نادينا عن لاعبيه المحترفين الجدد الذين سيدافعون عن ألوان الفريق في الموسم الجديد ، وذلك بعد إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالتعاقد معهم، ليتبقي لاعباً محترفاً واحداً سيتم الإعلان عنه حال انتهاء المفاوضات معه حيث تسعى إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني لإختيار أحدهم حيث يفاضل النادي بين ثلاثة لاعبين.
وجدد نادينا تعاقده مع اللاعب المغربي ياسين نجيمة الذي كان قد أصيب في الموسم الماضي وتماثل للشفاء وأصبح جاهزاً لخوض مباريات الدوري بعد أن أظهر مستوى متميز مع الفريق في المباريات التي شارك فيها كما انه يتمتع بروح القيادة داخل الملعب.
ونجحت إدارة نادينا في التعاقد مع العماني جميل اليحمدي لاعب المنتخب العماني والمحترف السابق في نادي المرخية والذي يعتبر من اللاعبين المميزين أصحاب المجهود الوافر في الملعب.
كما ضم نادينا إلى صفوفه المهاجم الفرنسي مايكل ألميدا الذي كان ينشط في الدوري السويسري ويسعى اللاعب لوضع بصماته مع الصواعق في الموسم الجديد.
واستطاعت إدارة نادينا بالتنسيق مع الجهاز الفني في ضم المدافع التونسي صالح الحرابي اللاعب السابق بنادي الاتحاد المنستيري، بالإضافة إلى المدافع الفرنسي قيس ناجح القادم من نادي الريان والذي سبق له اللعب في اكاديمية نادي باريس سان جرمان الفرنسي.
وتعاقد نادينا مع حارس المرمى الإكوادوري لينين أنريكي في صفقة إنتقال حر بعد ان كان معاراً للفريق الموسم الماضي.
وأكد جميع اللاعبين المحترفين أنهم سيخوضون تحدياً جديداً هذا الموسم وسيبذلوا كل مافي وسعهم لتحقيق حلم النادي بالصعود للدرجة الأولى مشيدين بالتعامل الطيب من إدارة النادي وكل منتسبي الخريطيات.
من جهته أكد منصور موسى رئيس جهاز الكرة بنادينا أن إدارة النادي بذلت جهوداً كبيرة بالتنسيق مع الجهاز الفني لإنهاء التعاقدات مبكراً لتسابق الزمن وتنهي التعاقد مع ستة لاعبين وتبقى لاعباً واحداً سيعلن عنه قريباً
وقال منصور موسى أن دوري الدرجة الثانية في الموسم الجديد سيكون صعباً ويتطلب مضاعفة الجهود لتحقيق حلم الصعود الى الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن الفريق خاض معسكراً ناجحاً في البوسنة والهرسك تخللته مباريات ودية وقف من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني يوسف آدم على مستويات اللاعبين على كافة الجوانب اللياقية والفنية فضلاً عن مشاركة الفريق في كأس الاتحاد.
وقال منصور موسى أن جميع الفرق ستدخل تنافسا قويا وشرسا والكل يسعى للفوز ببطولة دوري الدرجة الثانية والصعود لدوري الأضواء وبلا شك فإن الخريطيات صاحب طموح كبير لتحقيق هذا الهدف.