الخريطيات يستضيف الخور في مباراة ودية غدا

يلتقي فريقنا بالخور في التاسعة والنصف مساء يوم غداً الخميس على ملعب الخريطيات ضمن سلسلة مبارياته الودية التي يخوضها في إطار إستعداداته لمبارياته الختامية في دوري الدرجة الثانية للموسم 2023- 2024.
وسيواجه الخريطيات في مباراته المقبلة بالدوري فريق لوسيل والمقررة في السادسة والنصف مساء يوم الأحد 14 إبريل الجاري على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة.
وفي المباراة التالية سيواجه الخريطيات فريق الشحانية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري والمقررة يوم السبت 20 إبريل الجاري بالملعب ذاته.
ويسعى الجهاز الفني لفريقنا بقيادة المدرب الوطني يوسف آدم ومساعده رشيد تيبركنين للوقوف على مستويات اللاعبين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية ورفع معدلات التركيز، بهدف تحقيق الانتصارات في مقبل المواجهات وانهاء الموسم بشكل جيد على الرغم من فقدان الفريق لآمال الصعود للدرجة الأولى.
وخاض فريقنا العديد من التدريبات خلال الفترة الماضية إلى جانب المباريات الودية التي منح فيها الجهاز الفني الفرصة لمشاركة بعض لاعبي الصف الثاني، كما هدفت التدريبات إلى رفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين.