الخريطيات يحقق فوزاً صعباً على الوعب

تمكن الخريطيات من تحقيق فوز صعب على الوعب بنتيجة 3/2 حيث تمكن المغربي عماد الرحولي من احراز الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء بعد ان كانت النتيجة في طريقها للتعادل بهدفين لكل فريق حتى الدقيقة 90 حيث احرز عماد الرحولي هدفاً قاتلاً بتمريرة من مواطنه رشيد تيبركنين.
وجرت المباراة على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ضمن الاسبوع الأول من دوري الدرجة الثانية للموسم 2021/2022 ، ليضع الخريطيات أول ثلاث نقاط في رصيده بالدوري دون رصيد للوعب.
وكان الخريطيات قد بكر بالهدف الأول عن طريق المحترف المغربي رشيد تيبركنين في الدقيقة 17 مستغلاً تمريرة رائعة من المحترف البنيني عبد الفاضل سوانون
وفي الدقيقة 45 استطاع رشيد تيبركنين ان يحرز الهدف الثاني له ولفريقه مستفيداً من تمريرة محمود سعد لينتهي الشوط الاول بهدفين دون رد للخريطيات.
وفي الشوط الثاني استطاع الوعب ان يقلص الفارق عن طريق محمد سالم العسكر بالدقيقة 47 بتسديدة قوية غالطت بابا مالك حارس الخريطيات.
واحتسب الحكم ركلة جزاء للوعب سددها احمد سالم العسكر تصدى لها بابا مالك الا ان حكم اللقاء قرر اعادة الركلة احرز منها احمد سالم العسكر الهدف الثاني للوعب في الدقيقة 57 ،
وتواصل الاداء قويا بين الفريقين حتى تمكن المغربي عماد الرحولي من احراز هدف الفوز للخريطيات في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء.
ادار المباراة الحكم جمال حسين بمساعدة عبد المجيد الكربي وسلطان الشمري وخالد البدر حكم رابع.
وبدأ الخريطيات المباراة بتشكيلة ضمت كلا من : بابا مالك – الطيب كمال- فريد ابراهيم- الحاج محمد مصطفى – رشيد تيبركنين- عبد الفاضل سوانون –محمود سعد- محمد شعبان – بزمان منتظري- احمد كحيل –محمد طالب.
وفي الشوط الثاني اجرى المدرب تغييراً بدخول وسيم بوي وعماد الرحولي وعبد المجيد عناد