الجمعية العمومية لنادي الخريطيات تناقش استعدادات الفريق للموسم الجديد

عقدت مساء اليوم الجمعية العمومية العادية لنادي الخريطيات بمقر النادي برئاسة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني رئيس النادي وناصر الفضالة رئيس لجنة شؤون العضوية والانتخابات ومندوب وزارة الرياضة والشباب، وحضور 10 أعضاء من أعضاء العمومية.
وتم خلال الجمعية العمومية العادية للنادي مناقشة الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال والتي تخص التصديق على محضر الاجتماع السابق، ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرنامج وخطة العمل للسنة الجديدة، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية (2022- 2023) المنتهية في 31/‏‏‏ 05 /‏‏‏2023 .
وتحدث الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني رئيس النادي عن فريق كرة القدم بالنادي، مرحباً بحرص أعضاء العمومية على الحضور ، ومؤكدًا أن الفريق لم يوفق في تحقيق الصعود الى الدرجة الأولى الموسم الماضي للعديد من الأسباب أبرزها الإصابات المتعددة للاعبين المحترفين حيث خاض الفريق العديد من المباريات بمحترف واحد وأحياناً من غير محترفين، وهذا لم يكن مرضيًا بالنسبة للجميع ، فضلاً عن النادي تعاقد مع اللاعبين قبل اصدار قرار الأندية المؤهلة للصعود للدرجة الأولى والذي صدر متأخراً بعض الشيء.
وقال أن إدارة النادي ظلت في إجتماعات مستمرة منذ نهاية الموسم الماضية لبحث التعاقدات مع اللاعبين والجهاز الفني والمعسكر وتقييم العمل في الموسم الماضي وتهيئة الفريق للموسم الجديد وبحث كافة الأمور التي تدعم صعود الفريق في الموسم الجديد، كما أشار الى اهتمام النادي بالفئات السنية ودعمها مشيرا الى تعيين مدير جديد بهدف التطوير.
وناشد رئيس النادي أعضاء الجمعية العمومية وحثهم على التواجد بالنادي اسبوعيا اوشهرياً ولا يكون التواجد مرتبط فقط باجتماع الجمعية العمومية.
وتطرق الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني الى الجوانب الاستثمارية في النادي مؤكداً انهم يبذلون كل الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات لبناء مشاريع تعين النادي مشيرا الى انهم دائما يصطدموا ببعض العوائق، كما ان الاجراءات تحت لوقت طويل.
من جانبه تحدث تركي أمان مدير الفريق من خلال تقرير شفهي مقتضب عن معسكر الفريق في البوسنة والهرسك معدداً نجاحاته على كافة المستويات التنظيمية والفنية وانضباط اللاعبين وحرصهم على ظهور الفريق بشكل ممتاز في دوري الدرجة الثانية
وأثري أعضاء النادي اجتماع الجمعية العمومية بنقاش ديمقراطي داعمين للإدارة ومعربين عن أمنياتهم بتحقيق الفريق لهدف الصعود للدرجة الأولى.